Home » Latest News »   Print

شاركت جمعية التربية الطبية الدولية في اليوم الترفيهي لأطفال صعوبات التعلم والتوحد في جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية بيت عور التحتا -رام الله

 

انضم كل من ممثل جمعية التربية الطبية الدولية الأستاذ فادي زبن والمساعدة الإدارية عليا الطردي إلى أطفال جمعية التدخل المبكر الذين يعانون من صعوبات في التعلم والتوحد والشلل مع ذويهم لمشاركتهم في اليوم الترفيهي لتفريغ الطاقات من خلال الغناء والرقص والتفاعل الحركي الموسيقي المرتجل وغيرها، وتهدف هذه النشاطات إلى زيادة سبل التواصل خاصة مع الأطفال الذين يجدون صعوبة في التعبير عن أنفسهم بالكلمات وتحسين وعي وتنسيق حركة الجسم.

حيث ترتكز برامج IMET2000-Pal على دعم الجمعيات مثل جمعية التدخل المبكر من خلال تغطية جلسات علاج النطق وصعوبات التعلم والعلاج الوظيفي والطبيعي والتأهيل للأطفال الذين من حقهم الاندماج في المسيرة الحياتية والتي ستتحقق بعد تلقيهم للجلسات العلاجية.

وتسعى IMET2000-Pal أيضاً على تعزيز التدخل المبكر الحيوي من خلال المساهمة في توفير الدعم المادي للمساهمة بعلاج ورعاية الأطفال ذوي الإعاقة.

رحب مدير جمعية التدخل المبكر الأستاذ إبراهيم العناقوة بطاقم IMET2000-Pal وشكر جهودهم المتفانية في دعم وتطوير جمعية التدخل المبكر ساعين لاستمرار التعاون في مختلف النشاطات الطبية والمجتمعية.