Home » Latest News »  

جمعية التربية الطبية الدولية تشارك في ورشة حول استراتيجيات واولويات رعاية الاطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم واضطراب التشتت والحركة الزائدة في فلسطين

بمشاركة وزارة التربية والتعليم العالي ووزارة الصحة ووزارة التنمية الاجتماعية وبدعوة من جمعية روان لتنمية الطفل ومجلس ادارتها، تم عقد ورشة عمل لوضع الخطة الاستراتيجية 2018-2021 حول استراتيجيات واولويات رعاية الاطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم واضطراب التشتت والحركة الزائدة في فلسطين وضرورة الشراكة في هذا الجهد الوطني يوم الاحد الموافق 11/03/2018. حيث بدأت شركة تطوير الموارد البشرية HRD   بإعداد الخطة الاستراتيجية.

وقد شاركت جمعية التربية الطبية الدولية ومكتب الاتحاد الاوروبي ومؤسسة مصادر الطفولة والاغاثة الاسلامية حول العالم في الورشة. حيث اوصى المشاركين بأهمية المتابعة التنفيذية لورشة العمل لتتكامل جهود كافة الشركاء الحاضرين في تطويرها لتكريس جهد وطني يجسد الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وركزوا على ضرورة التدخل في هذا القطاع الحساس لحماية اطفالنا وتقديم العون لهم.

وقد أعرب الدكتور محمد عبيد الله مسؤول التعليم المستمر في جمعية التربية الطبية الدولية عن رؤية الدكتور مالك زبن المدير التنفيذي التي تتركز على دور الجمعية في خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال جمعيات مثل جمعية روان، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون مشتركة والتي تجسدت في عمل ورشات عمل توعوية تستهدف المعلمين واهالي المصابين في المناطق الملاصقة للجدار. وعملت الجمعية على ان تكون حلقة وصل بين جمعية روان وجمعية اطباءالاطفال.

صورة جماعيه للمشاركين