Home » Latest News »  

جمعية التربية الطبية الدولية تنظم التدريب الثاني في مجال التخدير في المستشفيات الحكومية والخاصة

                  

بالتعاون بين جمعية التربية الطبية الدولية IMET2000-Pal والاتحاد العالمي لرابطة أطباء التخدير، وإيمانا من رؤية الجمعية باهمية التعليم المستمر وتطوير مهارات الكادر الطبي الفلسطيني، تم استقبال الدكتورعبد الستار رفاليا  اختصاصي تخدير من المملكة المتحدة في جولة تعليمية في أقسام التخدير في كل من مستشفى المقاصد- القدس، ومجمع فلسطين الطبي- رام الله، ومستشفى رفيديا- نابلس، ومستشفى الاهلي- الخليل في جولة أمدت إالى اسبوعين، والتي تهدف الى تدريب المقيمين على الأساليب الحديثة في علم التخدير وامكانية تطبيقها في مستشفياتنا الفلسطينية.

وتأتي هذه الجولة استكمالا لبرنامج التدريب المستمر لأطباء التخدير حيث يتم في هذا البرنامج استقبال اخصائيى تخدير  في فترات مختلفة على مدار العام. وقد أبدى الدكتور رفاليا اعجابه في حرص المقيمين على التعلم والاستقبال الرائع من قبل رؤوساء الاقسام ومدى التطور الواقع في المستشفيات الفلسطينية. وبدوره شكر الدكتور عبدالستار جمعية التربية الطبية الدولية على جهدهم المبذول في ترتيب الجولة وتنظيمها.

وقد اعرب الدكتور مالك زبن المدير التنفيذي للجميعية عن سعادته في مثل هذه البرامج والتي من شأنها ضمان عملية التعليم المستمر وتعزيز عملية تبادل الخبرات الطبية في مجال التخدير على مستوى العالم ، وانها تمثل حرص الجمعية على الالتزام بواجبها تجاه المجتمع الطبي الفلسطيني.

ولمشاهدة الخبر في جريدة القدس، إضغط هنا

ولمشاهدة صور التدريبات، إضغط هنا

صورة أثناء التدريب في مستشفى الأهلي- الخليل